ريلمي تطرح هاتفها الإقتصادي الجديد “Realme Note 50” في مصر

تُعرف شركة ريلمي بقدرتها على تقديم هواتف ذكية ذات مواصفات عالية وبأسعار تنافسية. وها هي اليوم تُقدم هاتفًا جديدًا ينضم إلى عائلة Note الشهيرة، وهو “Realme Note 50“. يتميز هذا الهاتف بتصميمه الأنيق، وشاشته الكبيرة، وأدائه القوي، وكاميراته الجيدة، وبطاريته التي تدوم طويلاً، ونظامه التشغيل الحديث، وسعره المغرى.

مواصفات Realme Note 50

مواصفات Realme Note 50:

التصميم:

يأتي هاتف Realme Note 50 بتصميم أنيق وخفيف الوزن، مصنوع من البلاستيك البولي كاربونيت المقاوم للماء والغبار بشهادة IP54. يتوفر الهاتف بألوان جذابة تناسب جميع الأذواق، مثل الأزرق والأسود.

الشاشة:

يتمتع الهاتف بشاشة كبيرة من نوع IPS LCD بقياس 6.74 بوصة بدقة HD+ ومعدل تحديث 90 هيرتز. توفر هذه الشاشة تجربة مشاهدة ممتعة، سواء كنت تشاهد الأفلام أو تلعب الألعاب أو تتصفح الإنترنت.

الأداء:

يعمل الهاتف بمعالج يونيسوك Tiger T612 ثماني النواة، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت. يُقدم هذا المعالج أداءً قويًا يُلبي احتياجات المستخدمين الأساسية، مثل تصفح الإنترنت، ومشاهدة الفيديوهات، ولعب الألعاب الخفيفة.

الكاميرات:

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 0.08 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. تُقدم الكاميرا الخلفية صورًا جيدة في ظروف الإضاءة الجيدة، بينما تُقدم الكاميرا الأمامية صورًا سيلفي جيدة لمشاركة على منصات التواصل الاجتماعي.

البطارية:

يتمتع الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 10 وات. توفر هذه البطارية عمرًا طويلاً للبطارية، مما يُتيح لك استخدام الهاتف طوال اليوم دون الحاجة إلى إعادة شحنه.

نظام التشغيل:

يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 13 مع واجهة Realme UI. تُقدم هذه الواجهة تجربة مستخدم سلسة وسهلة الاستخدام.

السعر:

تم تسعير هاتف Realme Note 50 بشكل رسمي في السوق المصري بسعر 5800 جنيه مصري. يُعد هذا السعر مُغرٍ للغاية بالنظر إلى المواصفات التي يُقدمها الهاتف.

الخلاصة:

يُعد هاتف Realme Note 50 خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي إقتصادي بمواصفات جيدة. يتميز الهاتف بتصميمه الأنيق، وشاشته الكبيرة، وأدائه القوي، وكاميراته الجيدة، وبطاريته التي تدوم طويلاً، ونظامه التشغيل الحديث، وسعره المغرى.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.