ريلمي تكشف عن هاتف Realme Note 50 بسعر منخفض ومواصفات مميزة

أعلنت شركة ريلمي عن أحدث إضافة لتشكيلتها، وهو هاتف Realme Note 50، الذي يعتبر أول هاتف في سلسلة نوت من قبل الشركة. يتميز الهاتف بسعر منخفض يجعله أحدث إصدارات ريلمي الميسورة التكلفة.

مواصفات Realme Note 50

شاشة كبيرة وجودة عالية:

يأتي Realme Note 50 بشاشة IPS LCD بقياس 6.74 إنش، ودقة عرض تبلغ +HD (1600 × 720 بكسل). الشاشة تتميز بمعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، مما يوفر تجربة تفاعل سلسة وحساسية عالية للمس.

كاميرات متقدمة:

يضم الهاتف كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش ليد، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور شخصية عالية الجودة.

أداء قوي:

يعتمد Realme Note 50 على معالج Unisoc T612 الثماني النواة المصنوع بتقنية تصنيع 12 نانومتر. يتزامن الهاتف مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، مع إمكانية التوسع عبر بطاقة microSD.

بطارية قوية:

تأتي البطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، تدعم الشحن بسرعة 10 واط باستخدام الشاحن المرفق.

أمان وموثوقية:

يتمتع الهاتف بحساس لبصمات الأصابع وميزة فتح الجهاز عن طريق الوجه، ويعمل بنظام أندرويد 13 مع واجهة Realme UI T. ويتميز الهاتف بمقاومته للماء والغبار بمعيار IP54.

اتصال وتوافق:

يدعم Realme Note 50 الاتصال بشبكات وايفاي 802.11ac، وبلوتوث 5.0، ويتضمن منفذ USB-C ومنفذ 3.5 ملم للسماعات السلكية.

الألوان والسعر:

يتاح الهاتف بألوان أسود وأزرق، ويتم طرحه في الأسواق العالمية بسعر مغري يبلغ 65 دولارًا أمريكيًا. من المتوقع أن تكون الإطلاقات التجارية في نهاية يناير الحالي.

بهذه الخطوات، تستمر ريلمي في تقديم هواتف عالية الجودة بأسعار معقولة، مما يعزز مكانتها في سوق الهواتف الذكية.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.