تسريبات تكشف عن تصميم iPhone 16 المتوقع: صور حية تظهر إعدادات الكاميرا الخلفية

تستمر شركة أبل في الحفاظ على السرية التامة حول الجيل القادم من هواتفها الذكية، لكن هذا العام، نجحت التسريبات في تقديم لمحات عن تصميم ومواصفات سلسلة  iPhone 16 المرتقبة. وفي تسريب جديد، ظهرت صور حية على الإنترنت تكشف عن تصميم iPhone 16، حيث يظهر الهاتف بإعدادات مزدوجة للكاميرا الخلفية بتصميم رأسي.

مواصفات iPhone 16 المتوقعة:

من المتوقع أن يأتي ايفون 16 بمواصفات متطورة تشمل تحسينات في أداء الكاميرا وتقنيات الشاشة. وقد أكدت التسريبات السابقة أن أبل تخطط لبدء إنتاج شاشات iPhone 16 و iPhone 16 Pro في شهر يونيو المقبل، مما يشير إلى احتمالية الإعلان الرسمي عن السلسلة في حدث أبل السنوي الذي يُعقد عادة في شهر سبتمبر.

iPhone 16

تفاصيل الصور المسربة ايفون 16

تشير الصور المسربة إلى عودة أبل إلى التصميم الرأسي للكاميرا الخلفية، وهو التصميم الذي كان قد استخدم في سلسلة iPhone 12. وعلى الرغم من أن بعض التوقعات تذهب إلى أن هذه الصور قد تكون لنموذج أولي من الهاتف، إلا أنها تقدم نظرة واضحة على التصميم المميز لهذا الإصدار الجديد. كما تكشف الصور عن اختلافات طفيفة في وحدات الكاميرات، مما يعزز التوقعات بأن هذا هو التصميم النهائي لجهاز iPhone 16.

توقعات ايفون 16

على الرغم من عدم تأكيد أبل لأي من هذه التسريبات حتى الآن، إلا أن الصور والمعلومات التي ظهرت حتى الآن تقدم تصورًا أوليًا عن التصميم والمواصفات المحتملة للجهاز. ومن المتوقع أن تواصل التسريبات في الظهور مع اقتراب موعد الإعلان الرسمي، مما سيزيد من حماس محبي التقنية ومتابعي أبل حول العالم.

الخلاصة

تظهر التسريبات الأخيرة أن أبل قد تعود إلى تصميم رأسي للكاميرا الخلفية في سلسلة ايفون 16، مما قد يضيف لمسة من التغيير على تصميم هواتفها الرائدة. ومع اقتراب موعد إنتاج الشاشات، تتزايد التوقعات بإعلان قريب عن السلسلة الجديدة في سبتمبر المقبل. تبقى التفاصيل الدقيقة محط انتظار، حيث يترقب الجميع إعلان أبل الرسمي للكشف عن كافة المواصفات والتحديثات التي ستأتي بها سلسلة iPhone 16.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.