تسريبات جديدة تكشف تصميم الكاميرة الثوري في iPhone 16

كشفت تسريبات مصورة جديدة عن تصميم ثوري لكاميرا iPhone 16، حيث تستعد شركة ابل للتخلي عن التصميم الحالي المعتمد منذ iPhone 12، والعودة إلى التصميم الرأسي الذي ظهر لأول مرة في iPhone X عام 2017.

عودة إلى التصميم الرأسي:

تُظهر الصور المسربة هيكل كاميرا iPhone 16 بتصميم رأسي مزدوج، مع عدسات مرتبة بشكل عمودي على الجزء الخلفي من الهاتف. وتؤكد هذه الصور على تقارير سابقة نُشرت على موقع MacRumors، والتي أشارت إلى خطط ابل لإعادة تصميم كاميرا هاتفها الرئيسي.

دعم ميزة تسجيل الفيديو “spatial”:

تُشير التقارير إلى أن ابل تعتمد التصميم الرأسي في iPhone 16 لدعم ميزة تسجيل فيديو “spatial” التي ستتوفر في كافة إصدارات ابل القادمة. وتُتيح هذه الميزة للمستخدمين تسجيل فيديوهات ذات صوت ثلاثي الأبعاد، مما يمنح تجربة مشاهدة أكثر غامرة.

تحسينات في إعدادات الكاميرا:

تُشير التسريبات أيضًا إلى أن iPhone 16 Pro سيحصل على ترقيات كبيرة في إعدادات الكاميرا، حيث سيتضمن مستشعرًا رئيسيًا بحجم 1 / 1.14 إنش ودقة 48 ميجا بيكسل من إنتاج شركة سوني. كما ستشهد الكاميرا الجديدة تحسينات في اللقطات فائقة الاتساع والتصوير في الإضاءة المنخفضة.

تأثير على سوق الهواتف الذكية:

يُتوقع أن يُحدث تصميم الكاميرا الجديد في iPhone 16 ثورة في سوق الهواتف الذكية، حيث يُمكن أن يُلهم الشركات الأخرى لاعتماد تصاميم مشابهة. كما يُمكن أن يُساعد هذا التصميم ابل على تعزيز مبيعات iPhone 16 وزيادة حصتها في السوق.

ملاحظة:

يُرجى العلم أن هذه المعلومات تستند إلى تسريبات غير رسمية، ولا تُمثل تأكيدًا من شركة ابل.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.