Vivo G2: هاتف اقتصادي يجمع بين الأداء المميز والتصميم الراقي

كشفت شركة فيفو حديثًا عن إصدارها الجديد من الهواتف الذكية، Vivo G2، والذي يتمتع بمواصفات متوسطة بسعر منخفض، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن هاتف احتياطي أو لأصحاب الميزانيات المحدودة.

مواصفات هاتف Vivo G2:

يتميز الهاتف بشاشة LCD بحجم 6.56 إنش، وبدقة +HD (1612 × 720 بكسل)، ومعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، مما يضمن تجربة مرئية سلسة. كما تصل درجة سطوعها إلى 840 شمعة، مما يجعلها ملائمة للاستخدام في ظروف الإضاءة المختلفة.

يعتمد الهاتف على معالج Dimensity 6020 الثماني النواة من ميدياتيك، ويتميز بذاكرة عشوائية تصل إلى 8 جيجابايت، مع مساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت، قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD.

في قسم التصوير، يحمل Vivo G2 كاميرا خلفية رئيسية بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED، وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل. يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 13، مع واجهة OriginOS 3 المخصصة من فيفو.

تأتي البطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، قابلة للشحن عبر منفذ USB-C بشاحن بقوة 15 واط، مما يضمن أداءً طويل الأمد. يتميز الهاتف أيضًا بمنفذ 3.5 ملم للسماعات السلكية، ويحتوي على بصمة الإصبع المدمجة في الزر الجانبي لتعزيز الأمان.

يدعم Vivo G2 شبكات الجيل الرابع والخامس، بالإضافة إلى تقنية البلوتوث 5.1، مما يجعله متوافقًا مع أحدث التقنيات.

يأتي هذا الهاتف كأول إصدار في سلسلة G من فيفو، ويشبه إلى حد كبير هاتف vivo Y36i الذي تم طرحه في نهاية العام الماضي.

وفيما يتعلق بالأسعار، يتراوح سعر الهاتف الجديد بين 160 و 260 دولار أمريكي، ويتوفر بثلاثة ألوان رائعة: الأرجواني والأسود والذهبي.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.