شاومي تُطلق العنان لسلسلة Redmi K80 بمعالج Snapdragon 8 Gen 4

في خطوة تُعد مُبشرة لمحبي هواتف Redmi، كشفت تسريبات حصرية عن خطط شاومي لدعم سلسلة Redmi K80 القادمة بمعالج Snapdragon 8 Gen 4، أحدث إصدارات معالجات كوالكوم الرائدة.

 تسريب مواصفات Redmi K80:

تُشير التسريبات إلى أن شاومي تسعى لتقديم سلسلة Redmi K80 بأفضل التكوينات الممكنة، حيث ستضم السلسلة هواتف ريدمى K80 و Redmi K80 Pro، مع الإصدار الأقل تكلفة Redmi K80E.

وتتمتع هذه الهواتف بقدرة بطارية ضخمة تبلغ 5500 mAh، وشاشة بجودة عرض 2K على غرار إصدارات الشركة السابقة من سلسلة Redmi K70، مع توقعات بدعمها لمستوى سطوع مركزي مرتفع.

معالجات تُعزز الأداء:

تقدم شاومي هواتف ريدمى K80 بمعالجات مختلفة، حيث يضم Redmi K80 Pro معالج Snapdragon 8 Gen 4، بينما يأتي الإصدار الرئيسي من السلسلة بمعالج Snapdragon 8 Gen 3.

موعد الإصدار:

من المتوقع أن تعلن كوالكوم عن معالج Snapdragon 8 Gen 4 في حدث يعقد في شهر نوفمبر، بينما تعقد شاومي حدث خلال نفس الشهر للإعلان عن سلسلة Redmi K80.

تحليل:

تُعد هذه التسريبات بمثابة أخبار رائعة لمحبي هواتف Redmi، حيث تُشير إلى أن شاومي تخطط لتقديم سلسلة ريدمى K80 بمواصفات متقدمة ومعالجات قوية تُنافس أقوى الهواتف الذكية في السوق.

مميزات إضافية:

  • من المتوقع أن تدعم سلسلة ريدمى K80 تقنية الشحن السريع بقوة 120 وات.
  • قد تأتي بعض إصدارات السلسلة بكاميرات خلفية بدقة 200 ميجابكسل.
  • من المتوقع أن تُقدم شاومي هذه السلسلة بسعر تنافسي يُناسب مختلف الفئات.

تأثير على السوق:

من المتوقع أن تُحدث سلسلة ريدمى K80 ضجة كبيرة في سوق الهواتف الذكية، حيث تُقدم مواصفات قوية بأسعار تنافسية، مما قد يُشكل ضغطًا على الشركات المنافسة.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.