تكنو تُطلق Pova 6 Pro: هاتف الألعاب الأرخص ببطارية عملاقة وإمكانات مُذهلة

هزت تكنو، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، فعاليات المؤتمر العالمي للجوال (MWC) بإطلاقها هاتف Pova 6 Pro، وهو هاتف ذكي من الفئة المتوسطة مصمم خصيصًا لعشاق الألعاب. يتميز الهاتف بتصميم فريد من نوعه، وأداء قوي، وبطارية ضخمة، وسعر مناسب، مما يجعله الخيار الأمثل للاعبين الذين يبحثون عن قيمة استثنائية.

مواصفات Pova 6 Pro:

تصميم فريد يُضفي لمسة جمالية:

لا يكتفي Pova 6 Pro بتقديم أداء قوي، بل إنه يتميز أيضًا بتصميم فريد من نوعه يجذب الأنظار. حيث يأتي الهاتف بتصميم شبه شفاف مع أضواء LED على طول الحافة اليمنى، مما يُضفي عليه مظهرًا عصريًا وجذابًا. كما يمكن للمستخدمين تخصيص تأثيرات الإضاءة حسب رغبتهم، مما يُضفي لمسة شخصية على الهاتف.

شاشة كبيرة توفر تجربة مشاهدة غامرة:

يُزود الهاتف بشاشة AMOLED كبيرة بحجم 6.78 بوصة بدقة +Full HD ومعدل تحديث 120 هرتز. تُقدم هذه الشاشة تجربة مشاهدة غامرة وسلسة، خاصة أثناء الألعاب، حيث تضمن عدم وجود أي تأخير أو تقطيع في الصورة.

أداء قوي يُلبي جميع احتياجاتك:

يضم الهاتف معالج Dimensity 6080 من MediaTek، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تصل إلى 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت. يضمن هذا الأداء القوي تشغيل جميع الألعاب بسلاسة دون أي تباطؤ.

بطارية ضخمة تُبقيك في اللعب لساعات طويلة:

يُزود الهاتف ببطارية ضخمة بسعة 6000 مللي أمبير مع تقنية الشحن السريع بقدرة 70 وات. تضمن هذه البطارية استمرارية اللعب لساعات طويلة دون الحاجة إلى إعادة الشحن بشكل متكرر.

كاميرات عالية الدقة لالتقاط أجمل اللحظات:

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، مع مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا مساعدة بدقة 0.08 ميجابكسل. بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل. تتيح لك هذه الكاميرات التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الدقة بجودة استثنائية.

مميزات إضافية تُعزز تجربتك:

يدعم الهاتف تقنية التعرف على الوجه، ومستشعر بصمة الإصبع المدمج في الشاشة، ومقاومة الماء والغبار وفقًا لمعيار IP53. كما يأتي الهاتف مع واجهة HiOS 14 المُخصصة من تكنو، والتي تُقدم تجربة مستخدم سلسة وسهلة الاستخدام.

السعر والتوافر:

يتوفر هاتف Pova 6 Pro بسعر 229 دولارًا أمريكيًا (أي ما يعادل 7000 جنيه مصري) للنسخة بسعة 8 جيجابايت رام و 256 جيجابايت. لم يتم الإعلان عن موعد توافره في الأسواق العربية حتى الآن، لكن من المتوقع أن يكون متاحًا خلال الأشهر القليلة القادمة.

الخلاصة:

يُعد هاتف Pova 6 Pro خيارًا استثنائيًا للاعبين الذين يبحثون عن هاتف ذكي بسعر مناسب مع أداء قوي وبطارية ضخمة وتصميم فريد.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.