Oppo Find X7 Ultra يتألق بتقنية فريدة: اثنان من كاميرات periscope في 2024

تتجه Oppo نحو تقديم هاتفها الرائد القادم، Find X7 Ultra، بتقنية متطورة تجعله يبرز بين الهواتف الذكية في عام 2024. وفقًا لأحدث التقارير، سيتميز الهاتف بميزة استثنائية حيث سيكون الإصدار الوحيد الذي يحمل اثنتين من كاميرات periscope، مما يعزز تجربة التصوير بطريقة لا مثيل لها.

تفاصيل الكاميرا الأولى تظهر ببعد بؤري 65 ملم، مع تكبير بصري يصل إلى 3 مرات، وتضم مستشعر Sony IMX890 وفتحة عدسات f/2.6 بميزة التثبيت البصري. هذه الكاميرا تقدم أداءً متميزًا في التركيز على الأشياء من مسافة قريبة تصل إلى 25 سم.

أما بالنسبة للكاميرا الثانية، فتأتي ببعد بؤري 135 ملم، وتتميز بمستشعر Sony IMX858 وتكبير بصري يصل إلى 6 مرات، مع دعم التثبيت البصري والقدرة على التركيز على الأشياء من مسافة 35 سم.

يعد ميزة فريدة لهاتف Oppo Find X7 Ultra هي تكامل إعدادات الكاميرات الأربعة، حيث تتيح التكبير بسلاسة من 14 ملم إلى 270 ملم دون تأثير على جودة الصورة المعروضة.

وعلى عكس توقعات سابقة بشأن إصدارات شاومي وVivo، يؤكد تقرير “Digital Chat Station” على أن هاتف Oppo Find X7 Ultra سيكون الوحيد الذي يقدم هذه الميزة الرائعة في عام 2024.

بهذا، يظهر هاتف Oppo Find X7 Ultra كابتكار فريد يمزج بين تكنولوجيا الكاميرا المتقدمة والتصميم الأنيق، مما يعزز مكانته كخيار استثنائي لعشاق التصوير والتكنولوجيا على حد سواء.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.