تأجيل إطلاق هاتف Nothing Phone 3 إلى عام 2025: رؤية جديدة لتكامل الذكاء الاصطناعي في الهواتف الذكية

كشفت شركة Nothing عن هاتفها المميز Nothing Phone (2) في يوليو 2023، مما أثار توقعات بأن الجيل الثالث، Phone (3)، سيصدر في نفس الشهر من هذا العام. ومع ذلك، يبدو أن الأمور تسير باتجاه مختلف.

في رسالة فيديو حديثة، ناقش كارل باي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Nothing، خطط الشركة لإدخال ميزات الذكاء الاصطناعي على أجهزتها، ملمحًا إلى تأجيل إطلاق Nothing Phone 3 حتى العام المقبل. تحدث كارل باي عن التكامل المتزايد للذكاء الاصطناعي مع التكنولوجيا الاستهلاكية، مشيرًا إلى أن بعض التطورات الحالية مثيرة للإعجاب بينما يمكن أن تكون أخرى مربكة.

شدد باي على أن الهواتف الذكية ستظل المنصة الأساسية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي للمستهلكين. واستشهد بقاعدة المستخدمين الواسعة التي تتجاوز 4 مليارات مستخدم والشحن السنوي لأكثر من مليار هاتف ذكي كدليل على الأهمية المستمرة لهذه الأجهزة. وأشار أيضًا إلى أن تجربة استخدام الهواتف الذكية لم تشهد تغيرًا كبيرًا على مدى العقد الماضي، مما يبرز الحاجة إلى إصلاح كبير في كيفية استخدامنا لهذه الأجهزة.

Nothing Phone 3

يتصور كارل باي مستقبلًا تقدم فيه الهواتف الذكية واجهة مخصصة للغاية، ديناميكية، ومتعددة الأجهزة، مما يعزز الاتصال الإنساني بالتكنولوجيا ويجعل التفاعلات أكثر طبيعية وبديهية. وأشار إلى أن فريق Nothing عمل خلال الشهرين الماضيين على تصميم نماذج أولية لتفاعلات الذكاء الاصطناعي، وشارك بعض المفاهيم الأولية التي توضح رؤيتهم المستقبلية.

تخطط الشركة لطرح هذه الابتكارات تدريجيًا، بدءًا من هاتفNothing Phone 3 العام المقبل. لذا، يبدو من الواضح أن إطلاق Phone (3) لن يتم هذا العام، بل سيتم تأجيله حتى عام 2025.

بهذا التأجيل، تعتزم Nothing تقديم تجربة مستخدم محسنة ترتكز على تكامل الذكاء الاصطناعي، مما يعيد تعريف كيفية تفاعلنا مع الهواتف الذكية ويجعلها أكثر فائدة وابتكارًا في حياتنا اليومية.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.