OPPO تعلن عن إطلاق هاتف Reno12 F 5G في مصر: قوة الذكاء الاصطناعي وتصميم يخطف الأبصار

تستعد شركة OPPO، الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا، للإعلان عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد المنتظر، Reno12 F 5G، في مصر خلال الأسابيع القادمة. يتميز هذا الهاتف بقدرات غير مسبوقة في الذكاء الاصطناعي، مما يعيد تعريف تجارب استخدام الهواتف الذكية.

ابتكارات غير مسبوقة في الذكاء الاصطناعي

يأتي هاتف Reno12 F 5G ليقدم مستوى جديدًا من الابتكار والأداء الفائق بفضل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التوليدي المتطورة. يجسد هذا الهاتف فصلًا جديدًا ومميزًا في تاريخ سلسلة هواتف Reno، حيث يعكس التزام OPPO بتسريع وتيرة الاعتماد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في هواتفها.

تصريحات من OPPO مصر

وفي هذا السياق، عبرت السيدة رغدة عامر، مدير العلاقات العامة في OPPO مصر، عن سعادتها بإطلاق الهاتف الجديد قائلة: “نحن متحمسون لتقديم الهاتف الرائد Reno12 F 5G الذي يُعتبر أفضل مثال على التزام OPPO بالابتكار والتميز. يُعد Reno12 F 5G بداية لعصر جديد من الهواتف الذكية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، حيث يُثري من تفاعلات وتجارب المستخدمين بفضل سمات الذكاء الاصطناعي التوليدي المتطورة.”

oppo reno 12f

تصميم هاتف Reno12 F 5G

يتوفر الهاتف الجديد OPPO Reno12 F 5G بلونين مميزين: الأخضر “Olive Green” والبرتقالي “Amber Orange”، ويتميز بتصميم Cosmos Ring Design المستوحى من ساعات اليد. يعيد هذا التصميم تعريف الجماليات في سلسلة هواتف Reno، ويعتبر البداية لمستوى جديد وفريد من نوعه في مجال التصميمات التكنولوجية.

حماية شاملة وجودة استثنائية

يتميز هاتف Reno12 F 5G بتصميم مُبهر وجودة استثنائية مع قوة ومتانة رائعة، معززًا بميزة All-Round Armour التي تتكون من مجموعة من المواد والهياكل المتطورة لتقديم حماية شاملة ضد الماء والخدوش والضغوط المختلفة.

التزام مستمر بتطوير الذكاء الاصطناعي

تماشيًا مع استراتيجية OPPO للذكاء الاصطناعي، تستمر الشركة في تطوير إمكانيات الذكاء الاصطناعي لتتخطى قدرات الهواتف الذكية الرائدة. بحلول عام 2024، تهدف OPPO إلى تقديم مميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لأكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم. لتحقيق هذا الهدف، تتعاون OPPO مع شركات رائدة مثل جوجل ومايكروسوفت وميديا تك وكوالكوم لتسريع وتيرة إطلاق الجيل القادم من الهواتف الذكية.

يعكس هاتف OPPO Reno12 F 5G الجديد التزام الشركة بتقديم أفضل ما في التكنولوجيا والابتكار، مما يجعله خطوة هامة في مسار تطوير الهواتف الذكية المعتمدة على الذكاء الاصطناعي. ترقبوا إطلاق هذا الهاتف الرائد واستعدوا لاستكشاف مستوى جديد من الإبداع والأداء المتميز.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.