Meizu 21 Pro: تجربة مشاهدة مذهلة مع شاشة LTPO

في خطوة مبتكرة ومثيرة، كشفت شركة Meizu عن هاتفها الذكي الجديد Meizu 21 Pro، الذي يأتي محملاً بتقنيات متطورة ومواصفات قوية تجعله منافسًا قويًا في عالم الهواتف الذكية الراقية.

مواصفات Meizu 21 Pro:

شاشة LTPO غامرة

يضم Meizu 21 Pro شاشة AMOLED بحجم 6.79 إنش بتقنية LTPO، مما يوفر تجربة مشاهدة سلسة مع معدل تحديث متغير يتراوح بين 1 و 120 هرتز. تتميز الشاشة أيضًا بدقة عالية تبلغ 1368 × 3192 بكسل ونسبة سطوع قصوى تبلغ 1250 شمعة، مما يضمن وضوحًا مذهلاً حتى في ضوء الشمس المباشر.

أداء قوي وكفاءة عالية

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 القوي، مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 12 أو 16 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت. يضمن هذا التكوين أداءً سلسًا وسريعًا في جميع المهام، من الألعاب إلى تعديل الفيديو.

كاميرا tele متقدمة

يشتمل Meizu 21 Pro على نظام كاميرا ثلاثية العدسات، مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل. يبرز الهاتف بفضل كاميرا tele بدقة 10 ميجابكسل، والتي تدعم التكبير البصري حتى 3 مرات والتكبير الرقمي حتى 30 مرة.

بطارية تدوم طويلاً وشحن سريع

يضم الهاتف بطارية كبيرة بسعة 5050 مللي أمبير في الساعة، مما يمنحه عمر بطارية طويلًا يدوم طوال اليوم. يدعم Meizu 21 Pro أيضًا تقنية الشحن السلكي السريع بقدرة 80 وات والشحن اللاسلكي بقدرة 50 وات.

التوفر والسعر

يبدأ سعر Meizu 21 Pro من 700 دولار أمريكي للطراز الأساسي مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من سعة التخزين. سيتوفر الهاتف للحجز المسبق في الصين بدءًا من 2 مارس، مع تواريخ إصدار عالمية لم يتم الإعلان عنها بعد.

الخلاصة

يُعد Meizu 21 Pro هاتفًا رائدًا مثيرًا للإعجاب يجمع بين شاشة LTPO المتقدمة، وكاميرا tele القوية، والأداء القوي، وعمر البطارية الطويل. يمثل الهاتف خطوة كبيرة للأمام لشركة Meizu، ونتوقع أن يكون له تأثير كبير على سوق الهواتف الذكية.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.