هواوي تطلق جهاز MatePad SE 11 اللوحي بتصميم معدني وتكلفة منخفضة

أعلنت شركة هواوي عن إطلاق جهازها اللوحي الجديد MatePad SE 11، الذي يتميز بتصميم معدني أنيق وسعر مناسب، ما يجعله خيارًا جذابًا للمستخدمين الباحثين عن الأداء الجيد والتكلفة المنخفضة.

مواصفات MatePad SE 11:

شاشة مذهلة بتفاصيل واضحة

يأتي MatePad SE 11 بشاشة TFT LCD (IPS) بحجم 11 إنش، وبدقة عرض تبلغ 1920 × 1200 بيكسل. تغطي الشاشة نسبة 85% من إطار الجهاز، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة. تتميز الشاشة بنسبة سطوع تصل إلى 400 nits، ونسبة تباين 1400:1، كما تدعم إنتاج 16.7 مليون لون، وتغطية تدرج لوني sRGB بنسبة 100%. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الجهاز على نمط قراءة eBook، مما يجعله مثاليًا لقراءة الكتب الإلكترونية.

أداء قوي مع معالجات متوقعة

لم تكشف هواوي عن نوع المعالج الذي يدعم MatePad SE 11، ولكن التوقعات تشير إلى أنه يأتي بمعالج Kirin 710A أو Snapdragon 680. يعمل الجهاز بنظام تشغيل HarmonyOS 2.0، والذي يدعم ميزة مشاركة المحتوى مع شاشات متعددة ونقل البيانات بسلاسة، مما يعزز من تجربة المستخدم.

MatePad SE 11

ميزات متعددة لتلبية احتياجات الجميع

يدعم MatePad SE 11 مجموعة من الميزات المفيدة، مثل تعدد المهام، ونمط خاص بالأطفال، بالإضافة إلى ميزة إجراء مكالمات الفيديو “MeeTime”. يتوفر الجهاز بسعات تخزين تتراوح بين 64 و128 جيجا بايت، مع خيارات في سعة الذاكرة العشوائية بين 4، 6، و8 جيجا بايت.

كاميرات وبطارية قوية

يضم الجهاز كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل لمكالمات الفيديو والسيلفي. كما يحتوي على بطارية بقدرة 7700 mAh، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 22.5W، مما يضمن استخدامًا طويل الأمد وشحنًا سريعًا عند الحاجة.

دعم للإتصالات وتقنيات الصوت

يدعم MatePad SE 11 تقنية Wi-Fi (2.4GHz و5GHz)، والبلوتوث 5.1، ويحتوي على منفذ USB C. كما يتضمن الجهاز مستشعر للإضاءة المحيطة لضبط سطوع الشاشة تلقائيًا، وميكروفون، وأربعة مكبرات صوتية بنظام Huawei Histen 9.0 لتحسين جودة الصوت. ويدعم الجهاز أيضًا تقنية USB OTG.

تجربة محسنة مع قلم M-Pen Lite

يأتي MatePad SE 11 مدعومًا بقلم M-Pen Lite stylus، الذي يتيح للمستخدمين الكتابة وتدوين الملاحظات أو الرسم بسهولة، مما يعزز من إنتاجية المستخدمين ويجعل الجهاز أداة مثالية للطلاب والمحترفين على حد سواء.

MatePad SE 11 خيارًا ممتازًا لمن يبحث عن جهاز لوحي يجمع بين التصميم الأنيق والأداء القوي والتكلفة المناسبة. مع مجموعة من الميزات المتقدمة، فإن هذا الجهاز يضع معيارًا جديدًا في فئة الأجهزة اللوحية متوسطة التكلفة.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.