Honor X7b: إطلاق هاتف جديد بكاميرا 108 ميجابكسل وأداء قوي بسعر منافس

مع تزايد المنافسة في سوق الهواتف الذكية، تقدم شركة Honor هاتفها الجديد Honor X7b، مجسدًا لتطلعات الشركة لتقديم تجربة متفوقة بأسعار مناسبة. يأتي Honor X7b بتقنيات متقدمة تلبي توقعات المستخدمين الباحثين عن أداء قوي وكاميرا متطورة، دون التأثير الكبير على الميزانية.

هاتف Honor X7b

مواصفات هاتف Honor X7b:

أداء متفوق:

  • إطلاق هاتف Honor X7b الجديد يعزز مواصفات الهواتف الميزانية، حيث يعتمد على شريحة Snapdragon 680 ثماني النوى، ويعمل بنظام MagicOS 7.2 المبني على Android 13. تمتاز الشاشة بتقنية full-HD+ ومعدل تحديث 90 هرتز، مما يجعل تجربة المستخدم فائقة السلاسة.

كاميرا قوية بدقة 108 ميجابكسل:

  • تبرز كاميرا الهاتف الخلفية بدقة 108 ميجابكسل، مع فتحة عدسة واسعة f/1.75، مما يضمن تقديم صور مذهلة حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة.

أداء تخزين كبير:

  • توفر ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 8 جيجابايت والتخزين الداخلي بحجم 128 جيجابايت مساحة كبيرة لتخزين الملفات والتطبيقات، مما يسهم في تعزيز تجربة المستخدم.

بطارية كبيرة وشحن سريع:

  • تأتي البطارية بسعة 6,000 مللي أمبير، وتدعم شحن Honor SuperCharge بقوة 35 واط، مما يوفر طاقة كافية للاستخدام اليومي.

سعر منافس:

  • بسعر تقديري يبلغ 249 دولارًا، يعد Honor X7b خيارًا مناسبًا للباحثين عن أداء قوي بتكلفة معقولة. الهاتف متاح بألوان متنوعة تشمل الأخضر الزمردي، الفضي، والأسود الليلي.

الختام: يجمع Honor X7b بين أحدث التقنيات والأداء القوي، مما يجعله هاتفًا جاذبًا في فئته السعرية، ويستجيب لتوقعات المستخدمين الذين يسعون للحصول على تجربة متميزة دون تفويت تلك الميزانية.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.