تقنية تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي في Galaxy S24 روعة الإبداع والاحترافية في عالم التصوير

كشفت شركة سامسونج عن مستوى جديد من الذكاء الاصطناعي في هواتف Galaxy S24 من خلال إطلاق مساعد Galaxy AI، الذي يعزز تجربة تحرير الصور بشكل استثنائي. يقدم هذا المساعد مجموعة من المزايا الرائعة التي تجعل عملية التحرير سهلة واحترافية دون الحاجة إلى تطبيقات خارجية.

1- مزية اقتراح التحرير (Edit Suggestion): تُعتبر ميزة اقتراح التحرير تحفة فنية في عالم التصوير، حيث يعتمد الذكاء الاصطناعي على تحليل الصور ومقاطع الفيديو ليقدم تحسينات تلقائية. يمكن لهذه المزية اقتراح تعديلات مثل محو الظلال والانعكاسات، مما يجعل الصور تظهر بأبهى صورها.

2- خاصية Super HDR المُحسّنة: تم تطوير خاصية Super HDR لتظهر اللقطة خلال المعاينة بالطريقة نفسها التي ستظهر بها في النهاية. يمكنك أيضًا استخدام هذه الميزة أثناء التصوير باستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي، مما يُشكل تحسينًا ملموسًا في جودة الصور المشاركة.

3- مزية التحرير التوليدي (Generative Edit): تُضيف مزية التحرير التوليدي طابعًا فنيًا وإبداعيًا، حيث يمكن للذكاء الاصطناعي ملء الأجزاء الفارغة بخلفيات تتناغم مع الصورة. يتيح ذلك للمستخدمين تعديل المكان ونقل العناصر بسهولة دون فقدان التناغم.

4- إنشاء مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة (Instant Slow-Mo): تُعد ميزة Instant Slow-Mo ثورة في عالم التصوير، حيث يمكن للذكاء الاصطناعي تحويل مقاطع الفيديو العادية إلى مقاطع بطيئة الحركة. يُضيف هذا الابتكار طابعًا فنيًا للفيديوهات ويمكن استخدامه أثناء التصوير بوضعيات مختلفة.

باختصار، تُضفي هذه المزايا الجديدة للذكاء الاصطناعي في هواتف Galaxy S24 لمسات إبداعية وفنية على تجربة التصوير والتحرير، مما يجعل هذه الهواتف رفيقًا مثاليًا لعشاق التصوير والتحرير الفوتوغرافي.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.