كشف تسريبات حصرية: هواتف Galaxy A35 و Galaxy A55 الجديدة من سامسونج

تبقى شركة سامسونج في صدارة الابتكار والتطوير، وها هي الشركة الكورية العملاقة تستعد لإطلاق هواتفها الجديدة في فئة الهواتف الذكية المتوسطة، والتي تتضمن Galaxy A35 و Galaxy A55. ومن خلال التسريبات التي تم تداولها، يبدو أن هاتين الهاتفين ستكونا محط أنظار عشاق التقنية خلال الأشهر القادمة.

 تسريبات Galaxy A35:

يأتي هاتف Galaxy A35 بمواصفات مثيرة للاهتمام تجعله منافسًا قويًا في فئته. يتميز الهاتف بشاشة Super AMOLED بحجم 6.6 بوصة ودقة FHD+، مما يضمن تجربة مشاهدة رائعة وواضحة. كما يتميز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما يجعل تفاعل المستخدم مع الشاشة سلسًا وسلسًا للغاية.

من ناحية المعالج، يعتمد الهاتف على معالج Exynos 1380 القوي، مما يضمن أداءً سلسًا وفعالًا للغاية. وبالنسبة للتخزين، يتوفر الهاتف بإمكانيات متنوعة من 128 جيجابايت إلى 256 جيجابايت مع 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، مما يوفر مساحة كافية لتخزين جميع البيانات وتشغيل التطبيقات بسلاسة.

ومن بين السمات البارزة الأخرى لهذا الهاتف هو نظام التشغيل Android 14 بواجهة سامسونج One UI 6.1، مما يضمن تجربة استخدام ممتازة ومليئة بالميزات.

في قسم الكاميرا، يأتي الهاتف بكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل، بينما تأتي الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8 لالتقاط الصور بجودة عالية حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتأتي الكاميرا الثالثة بدقة 8 ميجابكسل لتوفير تجربة تصوير واسعة الزاوية، بينما تأتي الكاميرا الرابعة بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط التفاصيل الدقيقة في وضع الماكرو.

ومن بين المزايا الأخرى، يتميز الهاتف بوزن خفيف يبلغ 209 جرامات ومقاومة للماء بشهادة IP67، مما يجعله مثاليًا للاستخدام اليومي دون القلق من الماء أو الغبار.

وفيما يتعلق بالبطارية، يأتي الهاتف ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط، مما يضمن استمرارية الاستخدام لفترة طويلة دون الحاجة إلى إعادة الشحن المتكررة.

تسريباتGalaxy A55:

أما بالنسبة لهاتف Galaxy A55، فإنه يأتي بمواصفات مذهلة تجعله خيارًا مثيرًا للاهتمام في فئته. يعتمد الهاتف على معالج Exynos 1480، وهو معالج جديد يعد بأداء مذهل وفعالية عالية.

تأتي الشاشة بحجم 6.5 بوصة من نوع Super AMOLED ودقة FHD+، مما يضمن تجربة مشاهدة سلسة وواضحة، وبفضل معدل التحديث الذي يبلغ 120 هرتز، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة تفاعلية فائقة النعومة.

ومن بين الميزات البارزة الأخرى لهذا الهاتف هو كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور شخصية عالية الجودة، بينما تأتي الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8 لالتقاط الصور بجودة مذهلة.

يأتي الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط، مما يضمن استمرارية الاستخدام لفترة طويلة دون الحاجة إلى إعادة الشحن المتكررة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الهاتف بمقاومته للماء والغبار بشهادة IP68، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في جميع الظروف والبيئات.

وفي الختام، فإن هاتفي Galaxy A35 و Galaxy A55 يعدان بمواصفات مميزة تجعلهما منافسين قويين في سوق الهواتف الذكية المتوسطة، ومن المتوقع أن يحققان نجاحًا كبيرًا عند إطلاقهما رسميًا في الأسواق.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.