Exynos 2400 يتفوق بشكل ملحوظ على Snapdragon 8 Gen 3 في تشغيل الألعاب

في سباق التكنولوجيا الحديثة، تشهد الهواتف الذكية تطورات متسارعة في مجال الأداء، وتأتي رقاقات المعالجة بمراحل تطوير فائقة. في هذا السياق، يظهر معالج Exynos 2400 من سامسونج كمنافس قوي لرقاقة Snapdragon 8 Gen 3 من Qualcomm، خاصة في مجال تشغيل الألعاب.

الأداء في الألعاب:

أظهرت الاختبارات التي أُجريت على هواتف Galaxy S24 Ultra برقاقة Snapdragon 8 Gen 3 وGalaxy S24 Plus برقاقة Exynos 2400 تفوقًا ملحوظًا لرقاقة سامسونج في تشغيل الألعاب. رغم تفوق Snapdragon في بعض الاختبارات، كان أداء Exynos 2400 متفوقًا بشكل عام.

الألعاب المختبرة:

تم اختبار الهاتفين في تشغيل ألعاب مشهورة مثل Genshin Impact، PUBG Mobile، Mobile Legends، وFortnite. كلا المعالجين قدما أداءً سلسًا للإطارات، حيث نجحوا في تشغيل Genshin Impact عند معدل 60 إطارًا في الثانية وPUBG Mobile عند معدل 90 إطارًا في الثانية.

تفاصيل ألعاب محددة:

في لعبة War Thunder، أظهر Exynos 2400 تفوقًا على Snapdragon 8 Gen 3 بحفاظه على أداء ثابت عند معدل 100 إطار في الثانية، بينما انخفض أداء Snapdragon إلى 40 إطارًا في الثانية. اللعبة تدعم تقنية تتبع الأشعة، وأظهرت أن كرت الشاشة Xclipse 940 في Exynos 2400 يتفوق في دعم هذه التقنية.

الختام:

بناءً على النتائج، يبرز Exynos 2400 كخيار مثير للاهتمام في عالم المعالجات، حيث يظهر أداءًا قويًا في تشغيل الألعاب، وخاصةً فيما يتعلق بتقنية تتبع الأشعة. يتبقى انتظار إطلاق الهواتف المزودة بهذه الرقاقة للاستمتاع بتجربة الألعاب الرائعة.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.