سامسونج تسعى لحل مشكلة الألوان في جالاكسي S24: هل التحديث القادم سيكون الحلاً؟

بينما تطلق شركة سامسونج هواتفها الذكية الجديدة من سلسلة جالاكسي S24، تواجه تحديات جديدة تتعلق بجودة العرض والألوان على شاشاتها. تفيد تقارير من مجلة فوربس الأمريكية بأن الشركة تعمل بجدية على حل مشكلة عدم وضوح الألوان الزاهية على هذه الشاشات، وذلك من خلال تحديثات قادمة.

يشتكي مستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت من عدم وضوح الألوان على شاشات جالاكسي S24 عند تفعيل وضع الألوان الزاهية. رغم استخدام تقنية LTPO أمولد 2X الحديثة في تلك الشاشات، إلا أن بعض المستخدمين يعبرون عن عدم رضاهم عن مستوى الوضوح والزاهية المتوقعين.

في استجابة لهذه الشكاوى، أكدت سامسونج أن فريق التطوير لديها يعمل بجد على حل هذه المشكلة من خلال تحديثات برمجية قادمة. ورغم عدم تحديد موعد محدد لإصدار هذه التحديثات، من المتوقع أن يكون ذلك ضمن تحديثات الأمان المقررة لشهر فبراير/ شباط 2024.

هواتف جالاكسي S24 تأتي مع واجهة One UI 6.1 المبنية على نظام أندرويد 14، وتتميز بشاشات LTPO أمولد 2X التي توفر معدل تحديث يتراوح بين 1 و 120 هرتزًا، ودرجة سطوع تصل إلى 2600 شمعة، مما يجعلها واحدة من أفضل الشاشات المتاحة في السوق.

بانتظار إطلاق التحديث القادم، يبقى الجميع على أحر من الجمر لمعرفة ما إذا كان سيكون الحل النهائي لمشكلة الألوان الزاهية في جالاكسي S24. سنواصل متابعة التطورات وتحديثات الشركة بشأن هذا الموضوع، لنبقى على اطلاع دائم بكل جديد ومثير في عالم التكنولوجيا والهواتف الذكية.

السبب المحتمل للمشكلة

يعتقد بعض الخبراء أن سبب المشكلة قد يكون في إعدادات الألوان الافتراضية لهواتف جالاكسي S24 الجديدة، والتي قد تكون أقل من المثالية. كما أن هناك احتمال أن يكون السبب في مشكلة في السوفت وير.

التحديث القادم

من المتوقع أن يتضمن التحديث القادم العديد من التغييرات والتحسينات، بما في ذلك حل مشكلة عرض الألوان الزاهية. كما أنه من المتوقع أن يتضمن التحديث تصحيحات أمنية لشهر فبراير.

التوصيات

في الوقت الحالي، لا يوجد حل لهذه المشكلة سوى انتظار إطلاق التحديث القادم. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين محاولة تعديل إعدادات الألوان الافتراضية لهواتفهم، وذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات > العرض > الألوان.

 

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.