سامسونج تطلق شاحن محمول فائق الأداء بسعة 20,000 ميلي أمبير: تقنيات الشحن السريع

كشفت شركة سامسونج، العملاقة في عالم التكنولوجيا، عن منتجها الجديد الذي يعد خطوة مبتكرة في عالم الشواحن المحمولة. الشاحن المحمول الجديد، المعروف باسم “باور بانك”، يأتي بسعة ضخمة تبلغ 20,000 ميلي أمبير، ويعد رفيقًا مثاليًا لأجهزة الهواتف الذكية التي تتطلب شحنًا سريعًا وفعّالًا.

من بين المزايا البارزة لهذا الشاحن الجديد هو إمكانية شحن الأجهزة بقوة تصل إلى 45 واط، مما يجعل عملية الشحن أكثر سرعة وكفاءة. يتضمن الشاحن منفذي USB C، مما يتيح للمستخدمين توصيل جهازين في آن واحد للشحن السريع.

تمتاز هذه الابتكارات بأنها تأتي في حزمة تصميم مستدامة، حيث يتم تصنيع الشاحن بنسبة 20% من مواد معادة التدوير، مما يعكس التزام سامسونج بالمسؤولية البيئية.

يتمتع الشاحن بواجهة تحكم سهلة الاستخدام تشمل زر للتشغيل والإيقاف، بالإضافة إلى أربع مصابيح LED توفر مؤشرًا دقيقًا لنسبة الشحن، مما يسهل على المستخدم متابعة حالة البطارية بسهولة.

يأتي الشاحن بموصل (كابل) للشحن، مما يجعل تجربة الشحن متكاملة ومريحة للمستخدمين. وبسعر مناسب يبلغ 60 جنيهًا إسترلينيًا، يعتبر الشاحن المحمول الجديد اختيارًا مثاليًا لمالكي هواتف جالاكسي S24، خاصة مع إمكانيته الفريدة في شحن الهواتف بسرعة فائقة.

القدرة القصوى للشاحن تصل إلى 45 واط عند شحن جهاز واحد، ولكن عند استخدامه لشحن جهازين معًا، يتراجع معدل الشحن إلى 9 واط لكل جهاز. ومع توفره في الأسواق العالمية، يأتي هذا الشاحن المحمول ليكمل تجربة مستخدمي هواتف جالاكسي S24 الجديدة بشكل مثالي.

المصدر

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.