كشف تفاصيل جديدة حول خاتم سامسونج الذكي Galaxy Ring

كشفت تسريبات حديثة عن تفاصيل مثيرة تتعلق بالخاتم الذكي الجديد من سامسونج، الذي تم تأكيد إطلاقه قريبًا باسم “جالاكسي رينج“. تمكن آفي جريمجارت، كبير المحللين التقنيين في شركة Techsponential، من تجربة الإصدار الأولي للخاتم، حيث قدم تقييمًا إيجابيًا لمزاياه ومواصفاته المبشرة.

التصميم والمواصفات:

يتميز Galaxy Ring بوزن خفيف جداً وحجم مناسب، مع قياسات متعددة تناسب جميع فئات المستخدمين. يتوفر الخاتم بثلاثة خيارات للطلاء الخارجي، مما يتيح للمستخدمين اختيار التصميم الذي يناسب ذوقهم.

تاريخ الإصدار والسعر:

وفقًا لآفي جريمجارت، سيكون خاتم سامسونج الذكي متاحًا في الأسواق في وقت لاحق من هذا العام، ولكن لم يتم تحديد السعر النهائي حتى الآن، حيث تبقى هذه التفاصيل قيد الكشف.

الغرض من الخاتم:

أشار المتحدث الرسمي لشركة سامسونج، أمبر ريفر، إلى أن الهدف من خاتم سامسونج الذكي هو تمكين المزيد من الأشخاص من إدارة صحتهم بشكل شامل ومبسط في المنزل. وأوضح أن الخاتم سيحتوي على تقنيات استشعار رائدة، مع توفير راحة كافية للارتداء لفترات طويلة.

التقنيات والميزات:

تظهر الصور التشويقية للخاتم الداخلي مقابس POGO للشحن، بالإضافة إلى حساسات لقياس معدل ضربات القلب ومستوى تشبع الأكسجين في الدم، وتتبع النوم، وقياس مستويات التوتر، وميزات أخرى تسهم في تعزيز تجربة المستخدم.

الختام:

من المتوقع أن يكون Galaxy Ring من سامسونج إضافة مثيرة لعالم الأجهزة القابلة للارتداء، حيث يجمع بين التصميم الأنيق والتقنيات المتقدمة. نترقب بفارغ الصبر الإعلان الرسمي عن تاريخ الإصدار والسعر النهائي لهذا الخاتم الذكي الواعد.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.