هدايا مجانية من سامسونج مع إطلاق هواتف جالاكسي S24

 تعتزم شركة سامسونج إثارة حماس المستهلكين مع إطلاق هواتفها الجديدة من سلسلة جالاكسي S24، حيث تقدم عروض حصرية وهدايا مجانية للمشترين الأوائل. تتضمن هذه العروض فرصة الحصول على سعة تخزين مضاعفة بنفس سعر السعة الأساسية، إضافة إلى ضمان “سامسونج كير بلس” المتميز لمدة عام وملحقات مجانية أخرى.

العروض الأولية:

في إطار عروض الحجز الأولي، يمكن للمشترين الاستفادة من ضعف سعة التخزين بنفس سعر الطراز الأساسي، إلى جانب ضمان “سامسونج كير بلس” لمدة عام. كما يحصلون على ملحقات إضافية مثل غطاء الحماية، وخصومات على شراء الملحقات الإضافية أو شراء هواتف إضافية من سلسلة جالاكسي S24. تلك العروض متاحة حتى نهاية يناير.

مكافآت بعد الاستخدام:

عند بدء استخدام الهواتف الجديدة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمكافآت إضافية، بما في ذلك اشتراك مجاني لمدة 4 أشهر في “يوتيوب بريميوم”، بقيمة 55 دولارًا أمريكيًا، وذلك بشرط ألا يكونوا مشتركين بالفعل في الخدمة. كما توفر سامسونج اشتراكًا مجانيًا في خدمة ون درايف للتخزين السحابي بسعة 10 جيجابايت لمدة تصل إلى 6 أشهر.

تجربة التصوير والتحرير:

لعشاق التصوير وتحرير الصور، تقدم سامسونج اشتراكًا مجانيًا لمدة شهرين في تطبيقي أدوبي Lightroom و Express، ويمكن الاستفادة من هذا العرض حتى العاشر من فبراير.

توافر الهواتف والأسعار:

تطرح سامسونج هاتف جالاكسي S24 الأساسي بسعر يبدأ من 800 دولارًا أمريكيًا، بينما يبدأ سعر الطراز بلس من 1000 دولارًا، والإصدار “ألترا” الأغلى بسعر يبدأ من 1300 دولارًا.

الاختتام:

إن إطلاق هواتف جالاكسي S24 يأتي مع حوافز مثيرة للمستهلكين، حيث يمكن للمشترين الاستمتاع بميزات متعددة وهدايا قيمة. تذهب سامسونج بعيدًا في تقديم تجربة مميزة لمستخدميها، مما يعزز مكانتها كشركة رائدة في عالم الهواتف الذكية.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.