Realme تكشف عن تفاصيل جديدة حول هواتف Realme 13 Pro وRealme 13 Pro Plus

أعلنت شركة Realme عن تفاصيل جديدة حول هواتفها الذكية المنتظرة Realme 13 Pro و Realme 13 Pro Plus، قبل الإعلان الرسمي المتوقع في 30 يوليو.

 Realme 13 Pro وRealme 13 Pro Plus

مواصفات Realme 13 Pro وRealme 13 Pro Plus:

أحد أبرز الميزات التي كشفت عنها Realme هو دعم الهواتف ببطارية ضخمة بسعة 5200 مللي أمبير، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 80 واط، مما يتيح للمستخدمين شحن هواتفهم بسرعة كبيرة والحفاظ على عمر البطارية لفترة أطول.

الأداء والمعالج

ستعمل الهواتف بمعالجات من سلسلة Snapdragon 7، وعلى الرغم من أن Realme لم توضح فئة الرقاقة بشكل دقيق، إلا أن هذا الاختيار يعزز من أداء الهواتف ويوفر تجربة استخدام سلسة وسريعة.

الكاميرات والتصوير

واحدة من أهم الميزات في هواتف Realme 13 Pro و Pro Plus هي الكاميرات. سيتم تزويد الهاتفين بمستشعرين بدقة 50 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري، مما يعزز من جودة الصور والفيديوهات. سيتميز هاتف  13 Pro Plus بمستشعر سوني الجديد “Sony LYT-701″، وهو أول هاتف في السوق يأتي بهذا المستشعر المتطور. كما سيدعم هذا الهاتف عدسات periscope لتكبير بصري حتى 3 مرات وتكبير رقمي حتى 120 مرة.

تقنيات الذكاء الاصطناعي

تدعم Realme هواتفها الجديدة بنظام “Hyperimage Plus” الذي يعزز من وضوح الصور باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. تتضمن ميزات الذكاء الاصطناعي أيضاً “الإزالة الذكية للكائنات” من الصور، وتعزيز الصور الجماعية، بالإضافة إلى ميزة التركيز على تكبير الصوتيات.

التصميم والألوان

تأتي هواتف Realme 13 Pro و Pro Plus بتصميم مستوحى من أعمال الرسام الفرنسي الشهير “مونيه”، مع توفرها بألوان الأخضر والذهبي. وتتميز الهواتف أيضاً بطبقة حماية من Gorilla Glass 7i للحماية من الخدوش والصدمات.

تترقب الأسواق هذه الإصدارات الجديدة من Realme التي تعد بمزيج من الأداء القوي والتصميم الجذاب والتقنيات المتطورة.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.